الاثنين، 14 مايو 2007

:: ليـــه تحـــب تـعـذبــــــني ؟ ::



ذكريات بتاريخ
من
شهر 9 سنة 2008
الى
شهر11 من سنة 2008

 
ليـــه تحـــب تـعـذبــــــني ؟!



ليه تحب تعذبني ؟
ليه تسهرني ليلي
ارق وقهر وهم ما ينتهي

ليه تخلني اكتب قصيدي بدمعي
ليه الحبر يكون دمي
ليه تبكيني ؟


ليه تعذبني ؟


اعيش الدنيا وانتا على بالي ... يا كثر ما كان طاريك في بالي
ابي ادري عنك .. عن عيونك .. عن الشوق اللي اندفن وسط قلبي
ليه كل ما اذكرك اقعد ابكي ؟
من زمان ما نزلت دمعتي
والليلة تنزل بسببك ليه ياحبي ؟

ما عاد تذكرني ؟
ما عادي تذكر ايامنا .. قبل أيام اول .. ليالي قضيناها على كلمة احبك !!

ليه طول غيابك !!

يالزين انت ادرى بقلبي .. وانا الامل عاده عندي ..
ولا كاني اعرفك .. ولا بيوم قابلتك .. ليه يا قلبي تعذبني ؟
متى يكون رجوعك يالغالي بس طمني ... بس بشرني ؟

تمر أيامي وأنا احاكي روحي عسى انها تلاقي روحك !
لكن للأسف ما عاد لقيتك ؟
يالغلي بس طمني ! وينك ؟؟

ليه تبى تجرحني ؟
ليه تبى تعذبني ؟
ليه تبى تعيشني وحيد بدونك ؟
وانتي اللي كنت تقولي أحبك ؟

بعد ما نسيتني جروح
وبعد ما نسيتني طعنات الغدر
ورديتلي الابتسامة
تهجرني ؟
ليه تجرحني ؟


للحين انا عندي امل باقي .. في قلبي باقي ..
بين ضلوعي بيتم حبك يالغالي


ليه تباني اكتب قصيدي وانا ابكي ؟؟
وأنا من زمان ما عاد بكيت ؟ ولا عاد نزلت دمعي ؟

تذكر أيام أول ؟
تذكر يوم كنت تقولي أحبك ؟
تذكر سهراتنا وقعداتنا وسوالفنا ؟
ولا ما عدت تذكرني ؟


ليه بعد كل هذا تجرحني ؟
ليه الحزن متاصل في قلبك ؟
وانا اللي كنت من قلبي أحبك !


بعد ما حبيتك .. تبى تهجرني .. تبى تعذبني وتجرحني ؟

تذكر " لحظات دمـــوع "
ما سألت نفسك مين انا قاصد ؟
ولا سألت نفسك وش معنى القصيده ؟
كلها عنك من بدايتها لين اخرها
تذكر ذاك اليوم .. يوم قلتلي اسرارك .. يوم بكينا على حالك ؟
ولا ما عدت تذكر ولا عدت تذكرني ؟

تذكر رحــيــ الــروح ــل ؟
يوم روحنا رحلت .. يوم قلوبنا اجتمعت .. يوم الضحكة على شفاهك ارتسمت..
واليوم انا المجروح في حبك .. يا رحيل الروح ما يكفيك تعذبني ؟
وتبى تجرحني ؟

زين علمني كيف انساك .. كيف انسى حبك .. بس علمني لا تردني طلبتك !


تذكر يوم تطلع الشمس .. يوم تصبح علي .. وانا اقولك أحبك ؟ .. وانت تقولي مشتاقلك ؟

اذا ما تذكر .. ولا تبى تذكرني .. انا اتذكر حبك عاتبني ؟
عاتبني على حبك .. عاتبني اني فديتك؟

تذكر يوم نتزاعل .. وتقولي زعلان .. واقوم اراضيك بالحيل .
وتبتسم على خدك الابتسامة .. وياويلي على جمال عيونك ..

اتذكر يوم تقولي اتحملك .. وانا تحملتك والشوق ذابحني ..
ادور اعذار حتى ابرر غيابك .. لكن الشوق بيقتلني ..
ما عدت قاوي على فراقك ..لو بس طمني ..

تذكر أخر كلامك ..
محمد مين أكون بالنسبة لك ؟
تذكر جوابي .. تذكر اني قلت أحبك ..
وبعدها قطعت عني .. وما عد سمعت اخبارك ..

ليه تبى تجرحني .. ليه تبى تعذبني ؟؟



ليست هناك تعليقات: